محطة ويب إكسنس

by wadminw on September 09, 2024

محطة ويب إكسنس

تم إنشاء منصة الإنترنت Exness الحديثة لإرضاء المستثمرين الأكثر تطلبًا: دعم المحادثة وخلفية التداول الشاملة.

إن أعمال وكيل وسيط Exness هي شركة تابعة للإطار التجاري Nymstar Limited، المسجلة في جمهورية سيشيل. وسيط Exness نفسه مسجل في منطقة خارجية مختلفة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وسيط موثوق به في التجارة العالمية. منذ عام 2008، قامت الشركة بالفعل بعمل ممتاز في إنتاج منصة ممتازة لتداول الأدوات المالية عبر الإنترنت. الوسيط” ويمكن تلخيص أنشطة الشركة في عام 2020 بالأرقام التالية:

حجم التداول من شهر لآخر – أكثر من 670 مليار دولار.

أكثر من 145000 عميل نشط في 131 دولة حول العالم.

خدمة عملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بـ 15 لغة.

اليوم، يستخدم النظام للعملاء إمكانية تداول مجموعة متنوعة من الأدوات الاقتصادية. يتكون هذا من مجموعات العملات والعملات المشفرة والمعادن والمؤشرات والقوى والإمدادات. الوسيط & [رسقوو]؛& [رسقوو]؛ يتم دعم سمعة s عبر الإنترنت من خلال عدد لا يحصى من الأوسمة الصناعية الدولية، وتتجلى مصداقيتها وانفتاحها من خلال التراخيص المقدمة من العالم&[رسقوو]؛ الهيئات التنظيمية النقدية الأكثر قيمة.

منصة التداول

توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى محطتين مفضلتين في الصناعة.

تتمتع كلا المنصتين بجميع الوظائف المطلوبة للتداول الجاد، والتي تتكون من التداول الآلي، والمستشارين الآليين، وعلامات التقييم الفني المتكاملة، والقدرة على الارتباط بالخدمات التحليلية.

يمكن للعملاء بالإضافة إلى ذلك الاستفادة من محطة الإنترنت التي تسمح لهم بالعمل مع الفوركس من موقع الويب & rsquo;& rsquo; صفحات الويب الخاصة بهم على الويب دون الحاجة إلى تنزيل برنامج آخر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تشبه وظيفة محطة الويب عمليا إصدار الكمبيوتر المكتبي. باستخدامه، يمكن للمتداولين التداول من أي نوع من أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز الذكي أو الكمبيوتر اللوحي المتصل بالشبكة، دون الارتباط بجهاز معين باستخدام تسجيلات الدخول وكلمات المرور.في الموقع منطقة تسجيل الدخول إلى Exness من مقالاتنا دعونا” قم بإلقاء نظرة على كل صيغة مقترحة.

اتصال إكسنس MT4

منصة الإنترنت MT4

تم إنشاء MT4 كمفهوم الكل في واحد. وهو أيضًا المتجر التجاري غير القابل للشفاء، والذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. توفر MT4 إمكانية الوصول إلى جميع الأسواق الاقتصادية. بمساعدة هذه المحطة، يمكن للمتداولين فحص خصائص الأدوات النقدية وإجراء عمليات التداول وإنتاج واستخدام برامج التداول الآلية. ميتاتريدر 4 هي منصة مرنة لتداول العملات الأجنبية. نعم، يمكن للأفراد تخصيص كل شيء بسهولة بدءًا من إعدادات اللغة وحتى الأدوات الاقتصادية المعروضة.

تمكنك منصة MT4 من تنفيذ الوظائف التالية:

يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات المالية التي تتكون من أزواج العملات وعقود الفروقات والعقود الآجلة.

قم بتنفيذ التحليل الفني على الأداة التي اخترتها باستخدام مجموعة من المؤشرات والأطر الزمنية والقدرة على تطوير واستخدام برامج التقييم الخاصة بك.

أتمتة عملية التداول – تتيح لك لغة برمجة MQL 4 المدمجة إنشاء روبوتات تتداول نيابة عن المستثمرين وتعمل وفقًا لخوارزميات معينة (الخبراء والخبراء ومخطوطات التداول وعلامات TEM).

قم بتقييم أسلوب الأداء لديك.

قم بتخصيص الرسوم البيانية وعروض الأسعار حسب رغبتك – تسمح مجموعة متنوعة من إعدادات ظلال الرسم البياني و9 فترات وأطر زمنية (M1، M5، M15، M30، H1، H4، يومي، أسبوعي، شهري) بالتداول عبر الإنترنت. اجعلها بنفسك مريحة قدر الإمكان.

اكتشف كيفية التداول – لديك إمكانية فتح نسخة تجريبية مجانية، والتي تكرر تمامًا تشغيل الحساب الفعلي، ولكن دون إنفاق النقود، يمكنك معرفة كيفية العمل مع MetaTrader 4 غير القابل للشفاء تمامًا حر. فهو يساعد المستثمرين على فهم جوهر إجراءات التداول وإنشاء تقنيات خاصة.

ابق على اطلاع بأحدث الأخبار النقدية العالمية – توفر منصة MetaTrader 4 موجزًا ​​للمعلومات في الوقت الفعلي.

نظام الإنترنت MT5

تم تطوير منصة MetaTrader 5 الجديدة تمامًا مع الأخذ في الاعتبار جميع عيوب الإصدارات السابقة. يقدم المنتج غير القابل للشفاء الكثير من المزايا التي لا جدال فيها والتي تجعله واحدًا من أكثر العناصر تطورًا للتداول عبر الإنترنت. لقد تم تعزيز الجزء التحليلي بشكل كبير. تم تحسين الرسوم البيانية بمزيد من الأطر الزمنية، ويتم حفظ المعلومات كأشرطة دقائق (مما يؤدي إلى تسريع تحميل الرسم البياني بشكل كبير)، و38 مؤشرًا و46 أداة تحليل مثبتة مسبقًا.

تتكون الوظائف الأخرى المختلفة من:

  • 4 أنواع من التنفيذ المهني؛
  • أداة اختبار تقنية تسمح لك بفحص مدى ربحية أنظمة التداول لمختلف الأموال.
  • مؤشر عمق السوق
  • 6 أنواع من أوامر التقييد؛

التداول الخوارزمي. تم إنشاء المحطة باستخدام لغة البرمجة MQL5. ويمكن استخدامه أيضًا لإنشاء روبوتات التداول.

التنظيم الرقمي. يتيح لك تلقي إشارات التداول المتدفقة والتداول مع المستشارين.

يمكّنك MT5 غير القابل للشفاء من العمل مع المؤشرات والرسوم البيانية في وقت واحد، وتراكبها واستخدام العناصر الرسومية المضافة للعمل المريح. يتم حفظ العمليات المنفذة كقالب تصميم، مما يسهل الحصول على مساحة العمل عند الحاجة.

بالنسبة للتحليل الأساسي، يحتوي البرنامج على جدول مالي وخلاصات إخبارية تسمح لك بمعرفة المزيد عن الأحداث المهمة في الوقت المناسب والرد عليها على الفور. ستظهر كافة التفاصيل على الفور.

التباين بين أنظمة MT4 وMT5

لتتمكن من فهم الاختلافات بين المحطات المذكورة أعلاه بشكل أفضل، قم بإلقاء نظرة فاحصة على الجدول أدناه.

محطة إنترنت إكسنس

إن الطريقة الأكثر ملائمة لبدء التداول هي باستخدام WebTerminal. محطة تعتمد على المتصفح ولا تتطلب أي إعداد ويمكن الوصول إليها من متصفحك المفضل. يدعم WebTerminal ميزات التداول القياسية المقدمة في إصدار الكمبيوتر المكتبي، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. الأشياء المهمة التي تحتاج إلى فهمها للتداول بفعالية على هذه المنصة.

كيفية الوصول إلى محطة الويب بالضبط؟

في الإجراء التالي، يجب عليك اختيار MetaTrader 4 أو MetaTrader 5. وبعد ذلك تحتاج إلى إدخال معلومات حسابك (تسجيل الدخول وكلمة المرور). كل هذه التفاصيل تم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني بعد تسجيلك في الموقع.

تحتوي وحدة الويب على ثلاث نوافذ رئيسية.

يحتوي هذا القسم على العديد من علامات التبويب. المهن، حيث يمكنك رؤية الأوامر المفتوحة الحالية. منطقة يمكنك من خلالها مشاهدة سجلك، حيث يمكنك رؤية جميع عمليات الشراء النهائية، وجميع عمليات الإيداع والسحب وإعدادات المحطة الطرفية الأخرى التي يمكنك تشغيلها.

مربع الأدوات

تعرض النافذة الرئيسية للرسم البياني الرسم البياني لأداة التداول المختارة.

النافذة الرئيسية للرسم البياني

مراقبة السوق

هنا يمكنك رؤية أدوات التداول المتاحة وأسعارها وفروق أسعارها في الوقت الفعلي.

كيفية تهيئة WebTerminal؟

عليك أن تبدأ بالإعدادات التالية:

نافذة مراقبة السوق

بشكل افتراضي، يمكنك الاطلاع على أكثر 20 أداة تداول مفضلة لنوع حسابك. لإضافة أدوات إضافية، تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن في جميع أنحاء النافذة واختيار الرموز. بعد ذلك، انقر فوق مجموعات الرموز، واختر مجموعة الرموز وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الذي تنوي إضافته إلى مراقبة السوق. تتم المساهمة بالعنصر المحدد في Market Watch عندما تتحول علامة $ الرمادية إلى اللون الذهبي.

النافذة الرئيسية للرسم البياني

لفتح المخطط الخاص بالرمز الذي تم اختياره، قم بتحريك نافذة Marketplace Enjoy الرئيسية مباشرة إلى نافذة الرسوم البيانية. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: المخطط الشريطي، وتركيبات الإضاءة، والمخطط الخطي. يمكنك الإمالة بسهولة بينهما في القائمة. يمكنك أيضًا تعديل مدة الرسم البياني عن طريق اختيار البدائل المتاحة من القائمة. يمكنك أيضًا تخصيص معلمات ألوان الرسم البياني عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على لوحة المفاتيح وتحديد مميزة لاختيار مجموعة الظل. الآن” لقد حان الوقت لبدء مهنتك الأولية.

توقيع العقد

يمكنك وضع أوامر السوق وأوامر التقييد في محطة الويب.

كيفية وضع أمر السوق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في النافذة الرئيسية لعرض السوق.
  • حدد المبلغ واختر التحميل الفوري كنوع الطلب.
  • انقر على “السوق” أو “الحصول على”.
  • بمجرد فتح الأمر، سيظهر بالتأكيد في علامة التبويب “التداول”، حيث يمكنك متابعة تقدمه.

كيفية فتح أمر معلق بالضبط؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في نافذة “انظر السوق”.
  • حدد الكمية وحدد أمر معلق كنوع الطلب.
  • حدد نوع الأمر المعلق وسعر الافتتاح.
  • حدد تاريخ انتهاء الصلاحية.
  • النقرة ليست منطقة.

بمجرد وضعه، سيظهر الأمر المعلق في علامة تبويب التداول وينتظر وصول سعر السوق إلى السعر المحدد.

التداول بنقرة واحدة

تمكنك ميزة التداول بنقرة واحدة من فتح أوامر جديدة بشكل فوري وبنقرة واحدة فقط. إذا نظرت إلى مخطط الأسعار على الشاشة، فسترى وظيفة التداول بنقرة واحدة. إذا كنت ترغب في شراء عقد آخر، اسحبه إلى الرسم البياني. ثم يتعين عليك تحديد المبلغ الذي تريد تداوله والنقر على “سوق” أو “شراء”.

تغيير الترتيب

يمكنك تغيير طلبك الحالي في علامة تبويب التداول. للقيام بذلك، نقوم بتخصيص سعر الافتتاح وتحديد يوم انتهاء الأمر المعلق. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الأمر في علامة التبويب “التداول” وحدد “تحرير” أو “مسح”.

أمر المغادرة

لإغلاق أمر مفتوح، انقر فوق X في علامة التبويب “التداول” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأمر واختر “إغلاق الأمر”. بمجرد إغلاق الطلب، سيظهر فورًا في علامة التبويب “السجل”.